رئيس الوزراء بن بريك يغادر عدن إلى الرياض لبحث الدعم السعودي الإماراتي للإقتصاد اليمني

أكد مصدر حكومي أن رئيس الوزراء سالم بن بريك غادر ظهر اليوم (الإثنين) العاصمة المؤقتة عدن متجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة مرتبطة بالمناقشات الجارية حول تقديم دعم سعودي إماراتي يهدف إلى تعزيز مسار الإصلاحات الاقتصادية وتأمين صرف المرتبات المتأخرة وتحسين استقرار سعر صرف العملة المحلية.
ونفى المصدر بشكل قاطع صحة الشائعات المتداولة بشأن تقديم بن بريك استقالته من منصبه، مشدداً على أن النقاشات ما تزال مستمرة، غير أن الاشتراط السعودي المتمثل في كشف مصير موارد الدولة اليمنية أولاً، ما يزال قائماً ويشكل العائق الأكبر أمام التوصل إلى تفاهمات نهائية.
اكتشاف المزيد من المقاطرة نيوز
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.









